الرئيسية » اخترنا لكم » بالصور وصول الحليب المغربي لقطر يتحول لحدث عند القطريين
وهبي

برلماني تجمعي يتهم وهبي بـ”خدمة أجندات خاصة لا علاقة لها بالبام”

هاجم النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار مصطفى بايتاس القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي متهما إياه بالتركيز على الحياة الشخصية للزعماء السياسيين وبخدمة ” أجندات خاصة” لا علاقة لها بحزب “البام”.
وتساءل البرلماني التجمعي في مقال منشور بالموقع الرسمي لحزبه، أمس الثلاثاء، ” لماذا هذا التركيز على الجانب الشخصي من حياة الزعماء السياسيين، هل سبق وأن تطرق أحد لعلاقة عائلة صاحبنا بتجارة الأعشاب ؟ وماذا يهمنا في ذلك أصلا في أن نحقق في تجارة الأعشاب هاته؟ عندما ننتقد المسؤول السياسي فإننا ننتقد مواقفه وآراءه وليس حياته الشخصية أو أنشطته التجارية”.

وأضاف كاتب المقال ” تربطنا علاقة احترام بحزب الأصالة والمعاصرة وليس لدينا أي مشكل مع أعضائه، ونعرف جيدا أن صاحبنا يمثل حالة شرود سياسي تخدم أجندات خاصة لا علاقة لها بالحزب الذي ينتمي إليه، وحديثه بصيغة الجمع في كل مرة ليس إلا دليل على تضخم الأنا الذي وصل إليه، وإلى مخيلته الواسعة التي تريد خلق صدامات وهمية بين الحزبين لتحقيق أمانيه، والتي لن نمكنه منها”.

واتهم مصطفى بايتاس بالدخول “منذ تشكيل الحكومة في مسلسل فردي بمبادرة شخصية منه أساسه التهجم على مكونات حزب التجمع الوطني للأحرار، فمن بين جميع مكونات الحكومة اختار صاحبنا معارضة التجمع فقط دون مكونات الحكومة والاستقصاد هنا واضح ويصعب علينا فهمه”.

وتابع ” أضحى من الواضح الجهة التي يخدمها صاحبنا والتي أخذت على عاتقها مهاجمة التجمع، مؤخرا بدا خطابه متناغما مع خرجاتها الإعلامية، ونعرف جيدا أن همه الرئيسي هو مهاجمة التجمع الوطني للأحرار لا لشيء سوى أن الحزب اختار العمل في صمت وعدم الانسياق وراء خطاب شعبوي هو السبب الرئيسي لعزوف المواطن عن العمل السياسي”.

Leave a Reply

Hosted @ activebuzz.ma